---- ---

اطلع على نتائج السادس ابتدائي 2023 بالمغرب 

تاريخ امتحان السادس ابتدائي 2023

نتائج المستوى السادس ابتدائي 2023

اعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة إلى نتائج السادس ابتدائي 2023 بالمغرب ستكون متوفرة وسيتم نشرها في المؤسسات التعليمية التي اجتاز فيها التلاميذ الإمتحان بداية من يوم 23 يونيو 2023.

موعد امتحان السادس ابتدائي 2023

سيكون تاريخ إجراء الإمتحان المحلي الموحد للمستوى السادس ابتدائي بداية من يوم 16 يناير 2023 لنيل شهادة الدروس الابتدائية.

بالنسبة للامتحان الإقليمي الموحد للمستوى السادس فسيكون بداية من 20 يونيو 2023.

تسجيل التلاميذ الجدد بالسنة الأولى من التعليم الابتدائي

امتحانات السادس ابتدائي 2023 الدورة الثانية

نتائج المستوى السادس ابتدائي 2023، تعلن وزارة التربية الوطنية ان نشر لوائح نتائج الإمتحان الموحد الإقليمي للمستوى السادس ابتدائي 2023 سيكون في المؤسسات التعلمية بعد اسبوع من نشر لوائح الامتحان الوطني بداية من الساعة العاشرة صباحا.

وسيتم إصدار النتائج بعد مرور مداولات مجلس الاقسام والتوجيه الخاص بجميع المستويات في المرحلة الابتدائية والتي ستجرى يوم 23 يونيو 2023.

خدمة Massar Moutamadris Taalim.ma 

نتائج المستوى السادس ابتدائي 2023 عبر Moutamadris

تعلن الوزارة لعلم اباء واولياء التلاميذ المتمدرسين في السلك الابتدائي المستوى السادس ان نتائج الإمتحان الموحد للسادس ستكون متاحة عبر فضاء متمدرس. كما سيتم نشر اللوائح في المؤسسات التعليمية بداية من يوم 23 يونيو.

للدخول لفضاء متمدرس من اجل الاطلاع على نتائج السادس إبتدائي سيطلب منك الإدلاء بالرقم السري ورقم مسار المسلم من مدير المؤسسة التعليمية او الحارس.

بعد الحصول على الرقم السري ورقم مسار سيكون عليك الولوج للموقع:

https://moutamadris.men.gov.ma/

بعد ذالك عليك تعبئة البيانات المطلوبة منك.

قم بكتابة رقم مسار متبوعا برمز @taalim.ma وسيكون كالتالي:

[email protected] بعد ذالك اكتب القن السري واضغط دخول.

بعد نجاح عملية الولوج ستظهر امانك نافذة اخرى تطلب منك كتابة بريدك الإلكتروني الشخصي من اجل الاحتفاظ برقمك السري في حالة الفقدان.

نتائج السادس ابتدائي عبر مسار massar 2023

قم بتسجيل الخلو لفضاء متمدرس عبر رقم مسار في المكان المخصص له. قم بالضغط على خانة متمدرس التي توجد على اليمين من اجل الاطلاع على النتائج والنقط.

يمكنك تغيير وتحيين معلماتك الشخصية وبياناتك والاطلاع عليها او تغيير الرقم السري او القن السري او الاطلاع على الرسائل المرسلة من قبل وزارة التربية الوطنية من خلال الضغط على صورتك الشخصية المتواجدة بالأسفل.

اطلع على امتحانات ونتائج الدورة الاستدراكية  

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. الدار البيضاء الرقم الحي درب غلف قرب المخبزة الطبق5