---- ---

حصريا نتائج الثالثة اعدادي 2023 بالمغرب

نتائج الثالثة اعدادي متمدرسين واحرار

نتائج التاسعة للمتمدرسين والاحرار

يمنك الاطلاع على نتائج الثالثة اعدادي او التاسعة 2023 بالمغرب عبر فضاء او منصة متمدرس Moutamadris. ستكون معلومات جميع جهات المملكة متمدرسين وأحرار متوفرة وحصريا مباشرة بعد اسبوع كن الإعلان عن نتائج الوطني اي 23 من شهر يونيو 2023 حسب جهات المملكة.

نتائج الثالثة اعدادي 2023

سيتم الإعلان عن نتائج التاسعة او الثالثة إعدادي 2023 حسب الجهات بالترتيب كالتالي: جهة الدار البيضاء سطات، فاس مكناس، الشرق، طنجة تطوان الحسيمة، الرباط سلا القنيطرة، مراكش آسفي، بني ملال خنيفرة، درعة تافيلالت، سوس ماسة، كلميم واد نون، العيون الساقية الحمراء، الداخلة وادي الذهب.

موعد الامتحان الموحد للسنة الثالثة اعدادي

سيتم إجراء الإمتحان الجهوي الموحد الثالثة إعدادي 2023 متمدرسين وأحرار بداية من يوم 15 يونيو 2023.

نتائج الثالثة اعدادي 2023 متمدرسين واحرار، اعلنت وزارة التربية الوطنية انه سيتم الإعلان عن نتائج التاسعة بالمغرب فور بعد انتهاء مداولات الامتحانات الإشهادية. وستكون لوائح الناجحين معلقة في المؤسسات التعليمية المعنية بداية من الساعة العاشرة 10 صباحا من يوم 23 يونيو 2023 بعد اسبوع من اصدار نتائج الوطني الموحد المحدد في 19 يونيو 2023.

امتحانات جهوية الثالثة اعدادي في اللغة الفرنسية

نتائج الثالثة اعدادي 2023 عبر Moutamadris

من اجل الاطلاع على نقط الثالثة إعدادي عبر فضاء متمدرس انت في حاجة غلى رقم مسار او الرقم السري.

يتم الحصول على الرقم السري ورقم مسار من الحارس العام او مدير المؤسسة التعليمية التي تدرس فيها في مطبوع.

بعد حصولك على رقم مسار او الرقم السري قم بالولوج للموقع:

https://moutamadris.men.gov.ma/

بعد الولوج للموقع سيكون عليك تعبئة النافدة المعروضة بالمعلومات المطلوبة وإدخال البيانات التي حصلت عليها.

اكتب رقم مسار الخاص بك في المكان المخصص مع كتابة رمز @taalim.ma سيكون كالتالي: [email protected]. بعد ذالك سيطلب منك كتابة القن السري في الأسفل. ثم اضغط على دخول.

بعد ذالك ستظهر امامك نافذة اخرى المطلوب هو إدخال رقم بريدك الإلكتروني الشخصي لكي يتم الاحتفاظ برقمك السري في حالة فقدته.

ستظهر امامك واجهة فضاء المتمدرس الخاصة بك، سيطلب منك الضغط على خانة” تمدرس” التي توجد على اليمين من اجل الولوج والاطلاع على النتائج والنقط المرادة.

يمكك ايضا الاطلاع على بيانتك الشخصية لتحديثها او تغيرها او تغيير الرقم السري. او الاطلاع على الرسائل المرسلة لك من قبل الوزارة من خلال الضغط على صورتك الشخصية في الاسفل.

امتحانات جهوية الثالثة اعدادي في التربية الاسلامية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد