---- ---

موعد امتحان التربية البدنية باك حر 2023

موعد إجتياز امتحان التربية البدنية للباك حر 2023

موعد اجتياز امتحان التربية البدنية باك حر  bac libre 2023

يعتبر اختبار التربية البدنية باك حر او للمترشحين للبكالوريا الحرة 2023 اختبارا اختياريا وليس إلزاميا في حالة تقديم شهادة الإعفاء، حيث يمكن للمترشح والمترشحة أن يختار بين اجتيازه أو عدم القيام به، يكفي أن يصاحب ملف الترشيح لامتحانات البكالوريا الحرة شهادة إعفاء من اختبار التربية البدنية باك حر BAC libre وتقديمها في المواعيد المحددة لهذا الاختبار.

موعد امتحان التربية البدنية باك حر بالمغرب

يخصص شهر مارس من كل سنة في الغالب لاختبارات التربية البدنية بالنسبة للمقبلين على اجتياز امتحانات البكالوريا الحرة، أوله أو منتصف الشهر أو أواخر شهر مارس، ويكون شهر فبراير الشهر المخصص لبعث استدعاءات هذا الاختبار عن طريق وكالات البريد.كما يجب الاطلاع على ما يجب القيام به في حالة عدم التوصل باستدعاء امتحان التربية البدنية باك حر، لتفادي عقوبة الغياب.

معامل التربية البدنية في البكالوريا أحرار

معامل التربية البدنية باك حر في الامتحان الوطني هو واحد 1. امتحانات التربية البدنية باك حر تجرى في الرياضات التالية: الجمباز، وهي حركات أرضية والتي تكون عبر قيام المترشحين بمختلف الحركات الأرضية وفق نسق معينة وكما يتطلبها الاختبار والمحددة من طرف لجنة الاختبار ولتي يمكن أن تكون على صيغة 2A+3B+3C، كما يمكن إدماج القفز الطولي والجري السريع أو الوثب الطولي أو رمي الجلة.

نموذج شهادة الاعفاء من التربية البدنية بالنسبة للمترشحين الاحرار المغرب

مقالات ذات صلة