---- ---

تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس 2023

اليوم العالمي للمدرس

تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

يخصص تاريخ 5 أكتوبر من كل عام كيوم عالمي من أجل الاحتفال باليوم العالمي للمدرس. حيث يتم في هذا اليوم الاحتفاء بجميع المدرسين والمدرسات في جميع بقاع العالم. تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس تتعد العبارات والتعابير التي يمكن ان نستعملها من اجل هذه المناسبة الجليلة لتكريم المدرسات والمدرسين على مجهوداتهم الجبارة والتي يبذلونها من أجل تحقيق النهضة العلمية وتربية أجيال وأجيال من الأطفال كل سنة. هذه 10 من أكثر العبارات التي يمكننا الاستعانة بها للاحتفال باليوم العالمي للمدرس ولتقديم التهنئة في هذه المناسبة.

تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي

يعد اليوم العالمي للأستاذ أو اليوم العالمي للمعلم من بين أهم المناسبة التي توليها الدول أهمية كبرى باعتباره الأساس في المنظومة التعليمية والعمود الفقري فيها. فهو مربي الأجيال ومعلمها وتناط به مهمة كبيرة وجليلة في تربية الأجيال التي ستنهض بالأمم مستقبلا.

إطلع تاريخ الدخول المدرسي بالمغرب 

وتحتم هذه المناسبة تقديم تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس، والتي تشمل تعابير وعبارات التقدير والاحترام وأسمى عبارات الشكر والامتنان بمناسبة اليوم العالمي للمدرس. بالإضافة على ان التلاميذ والطلاب يقومون بتقديم رسائل حب وصدق وإخلاص لكل معلمة ومعلم تقديرا لهم ولليوم العالمي للمدرسة.

عبارات التهنئة باليوم العالمي للمعلم

نقدم أكثر من 10 رسالة تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس واليوم العالمي للاستاذ واليوم العالمي للمدرسة :

  • بهذه المناسبة الجليلة اليوم العالمي للمعلم اتشرف بتقديم أسمي عبارات التقدير والشكر والامتنان لمعلمي ومعلمتي الغاليان ثناء على مجهوداتكما الجبارة. والتي لا تتوانيان في بذلها كل يوم ونحن نرى ذلك من أجل تعليمنا القيم النبيلة والأخلاق الحسنة والتي بسببها نحقق أحلامنا عاما بعد علم بالتفوق والنجاح. شكرا لكم وكل عام وأنتم بألف خير وعلى صحة جيدة ودام لكم التألق.
  • معلمتي العزيزة فضلك على لا يمكن اعبر عنه من خلال كلمات او عبارات فهو يتجاوز وأكبر من ان أختصره في مجرد كلمات. لدى بهذه المناسبة الكبيرة أتقدم لك بأحر التهاني مع عبارات الشكر والتقدير والاحترام وأتمنى من العلي القدير أن يجازيك على كل ما بذلتهم مجهودات من أجل تعليمي وتربيتي أحسن تربية وأحسن تعليم. شكرا جزيلا لك وأتمنى لك دوام الصحة والعافية والعطاء.
  • أيها المدرس الفاضل، أيتها المدرسة الفاضلة التربية مع التعليم مهمة ليست بالسهلة في عصرنا الحالي وهي مهمة نبيلة أخذتماها على عاتقكما دون تردد وبدورنا فأنتم أهل بها وقد قمتما بها على أحسن وأكمل وجه وبمناسبة اليوم العالمي للمدرس نقدم لكم أسمي عبارات الامتنان والشكر والتقدير على مجهودكم المضني من اجل توصيل رسالتكما وتعليمنا القيم والأخلاق وغرسها في قلوبنا. شكرا لكما شكرا جزيلا.
  • بمناسبة اليوم العالمي للمدرس أتشرف بتقديم التهاني الحارة لكل معلم معلمة واشكرهم على حرصهم المتواصل على توصيل وتبليغ رسالتهم وكل عام وأنتم بألف خير ودامت لكم الافراح والمسرات.
  • اليوم العالمي للمدرس هو يوم مبارك يوم يستحق الاحتفال به. لما يقوم به المعلمين والمدرسين من مجهودات من اجل توصيل الأمانة والقيام بمهمة نبيلة التي هي تعليم الأجيال وتربيتهم. وبهذا فنتمنى من العلي القدير أن يحفظ كل معلم ومعلمة يحرص على تأدية الأمانة ويقوم بعمل بأحسن طريقة شكرا لك معلمي.
  • يقوم المعلم بمهمة نبيلة وجبارة ولا تكفي كل العبارات والكلمات لتقديره وشكره. كل عام وانت بخير معلمي ودمت متألقا ودمت الشمعة التي تضئ دروب الأطفال.
  • معلمي الفاضل أن لستة معلمي فقط لكن أكثر من ذلك انت منزلي وملجئي. أن الأمن والأمان أنت الذي علمتني كيف أعيش وكيف اتعامل وكيف أطور من نفسي. فلك جزيل الشكر والتقدير وأقدم لك كل عبارات الحب والمودة والصدق. احبك وكل عام وانت بألف خير.
  • لجميع أسرة التعليم وخاصة المعلمين والمعلمات أقدم لكم أحر التهاني وأسمى عبارات الاحترام بمناسبة اليوم العالمي للمدرس.
  • لا تكفي الكلمات لوصف شعورنا تجاهك معلمي. ولا تكفي العبارات لتقدير مجهوداتك التي قمت بها معنا طوال السنة من اجل تعليمنا وتربيتنا. وسنكتفي بتهنئتك بهذه المناسبة السعيدة ونتمنى لك حظا موفقا وكل عام وأنت بألف خير.
  • بهذه المناسبة المجيدة تقبلي معلمتي الفاضلة أحر التهاني وأسمى عبارات التقدير والاحترام والمودة والحب ونشكرك على مجهودك المتواصل من اجل تعليمنا أحسن تعليم وكل عام وانت بخير ودامت لك المسرات أنت الفخر والاعتزاز.

إطلع على موضوع اليوم الوطني للتعاون المدرسي 

مقالات ذات صلة