---- ---

تاريخ اجراء امتحان التربية البدنية باك حر 2023

تاريخ إجراء إمتحانات التربية البدنية للمترشحين الأحرار 2023 بالمغرب

تاريخ إجراء امتحان التربية البدنية باك حر bac libre

تقرر تخصيص شهر مارس من العام الجاري كموعد لإجراء اختبارات التربية البدنية بالنسبة للمترشحين والمترشحات المقبلين على اجتياز امتحانات البكالوريا الحرة دورة يونيو، في هذا الصدد صرحت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين أن هذه الاختبارات ستقام بكافة المديريات الإقليمية في التاريخ المحدد.

قم بالاطلاع على شهادة الاعفاء من التربية البدنية في حالة عدم الرغبة أو القدرة على اجتياز امتحان التربية البدنية للمترشحين الأحرار bac libre، وكذلك كل ما يجب القيام به في حال عدم التوصل باستدعاء امتحان التربية البدنية باك حر.

وتجدر الإشارة إلى أن تاريخ اجراء امتحان التربية البدنية باك حر 2023 لحدود الأن ليست ثابتة، حيث يمكن تغييرها حسب مستجدات القطاع ، وهذا القرار أتى بهدف ضمان تكافؤ الفرص بالنسبة للجميع إضافة إلى ضمان سلامة المترشحين والمترشحات الاحرار.

اقرأ أيضا تحميل التزام المترشح لامتحانات البكالوريا 2023 pdf

متى تاريخ امتحان التربية البدنية باك حر

قبل موعد امتحان التربية البدنية باك حر سيتم إعلام المترشحات والمترشحين بمواعيد الاختبار عبر رسالة في البريد العادي. ويجب على المترشحين احترام الموعد المحدد لاختبار الحضور بمراكز الامتحان في الوقت المحدد بالبدلة الرياضية. مرفقا بالاستدعاء وبطاقة التعريف الوطنية.

في بعض الحالات يقع المترشح في خطأ بالمعلومات التي يتضمنها الاستدعاء للاختبار. ينبغي على المترشح والمترشحة في هذه الوضعية كتابة طلب إلى المديرية. بهدف تصحيح هذه المعطيات بالإدلاء بالوثائق المعللة وإيداعها بالمديرية الاقليمية التي يتبع لها المترشح أو المترشحة.

تواريخ إمتحان الرياضة باك حر حسب الجهات

خصصت وزارة التربية الوطنية مجموعة من المواقع والبوابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعية والمتضمنة لجميع المعلومات المتعلقة ب تواريخ الاختبارات وامتحان الرياضة باك حر. وهي متاحة لكل مترشح ومترشحة أرادا الاطلاع على مستجداتها.

عدم التوصل باستدعاء امتحان التربية البدنية باك حر

وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني

اكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة

أكاديمية جهة الشرق

أكاديمية جهة فاس مكناس

أكاديمية جهة الرباط سلا القنيطرة

أكاديمية جهة الدار البيضاء سطات

أكاديمية جهة مراكش آسفي

أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة

أكاديمية درعة تافيلالت

أكاديمية جهة سوس ماسة

أكاديمية جهة كلميم واد نون

أكاديمية العيون الساقية الحمراء

أكاديمية جهة الداخلة واد الذهب

مقالات ذات صلة