---- ---

عدم التوصل باستدعاء امتحان التربية البدنية باك حر 2023

استدعاء اختبار التربية البدنية والرياضية 2023 pdf

استدعاء اختبار التربية البدنية والرياضية باك حر bac libre 2023

يتم إرسال سحب استدعاء التربية البدنية بكالوريا احرار عام بتاريخ 15 فبراير، وفي حالة عدم التوصل ينبغي على المترشح التوجه إلى المصلحة المختصة بالنيابة لمعرفة تاريخ اجتياز امتحان التربية البدنية باك حر bac libre.

طريقة التوصل باستدعاء الباك ليبر

في حال كان المترشح للباك حر bac libre غير قادر على اجتياز امتحان التربية البدنية فيمكنه تقديم شهادة الإعفاء من التربية البدنية.

إطلع على موضوع موعد امتحان التربية البدنية باك حر.

‏في بعض الأحيان تعترض مجموعة من الإشكالات الاستدعاءات، وتعيق وصولها إلى المترشحين مجموعة من العراقيل عبر البريد. أو الخطأ في العنوان، وغيرها من المعيقات الأخرى التي تحول دون وصول استدعاء اجتياز امتحان التربية البدنية لاصحاب باك احرار.

لدى إذا وصل يوم 15 من فبراير ولم يتوصل المترشح أو المترشحة بالاستدعاء فيتوجب عليه وفي أسرع وقت. التوجه إلى أقرب نيابة والسؤال عن موعد اختبارات التربية البدنية لتفادي الوقوع في مشكل عقوبة الغياب في باك حر دون مبرر.

ولتذكر الموعد يفضل كتابته في مكان يتم من خلاله تذكر تاريخ اجتياز امتحان التربية البدنية للمترشحين الأحرار وعدم نسيانه.

امتحان التربية البدنية باك حر

من أهم شروط اجتياز الامتحان الوطني والجهوي بالنسبة للمترشحين الأحرار. ينبغي تفادي الغياب بدون مبرر بالنسبة لاختبار التربية البدنية، وفي حالة عدم إيداع شهادة الإعفاء من الاختبار. فكل غياب بدون مبرر يؤدي إلى الإبعاد عن الامتحانين الجهوي والوطني.

غالبا ما تبعث استدعاءات امتحان التربية البدنية خلال شهر مارس. سواء البداية أو الوسط أو النهاية، ويفضل التأكد من الموعد المحدد تجنبا تفويت الاختبار.

‏كما أنه من الضروري الإدلاء بشهادة طبية من المستشفى العمومي داخل الآجال المحددة للاختبار. وذلك في حالة الظروف الاستثنائية كالمرض والسفر كحجة وتبرير الغياب عن الاختبار ولضمان الحق في اجتياز باقي اختبارات الامتحانين بالنسبة للمترشحين الأحرار للبكالوريا.

يمكنكم تحميل شهادة الاعفاء من التربية البدنية باك حر PDF

مقالات ذات صلة